عن المكتب >> قيمنا

مسلك إيه أس إيه، كيف نفعل ما نفعله، هو ما يراه العملاء والمشاركين يوميا. هو مقولة من فضلك وشكرا. وتكون مستجيبة وفى الوقت المناسب، اظهار الصورة المهنية والشروع فى مبادرة استباقية الاتصال. العملاء والمشاركين على حد السواء يظهرون الترحيب والتقدير لمختلف الثقافات الموجودة بالممرات وفى أعمال عملائنا.

لدينا الادراك التام أن خدمة العملاء هى المفتاح لنجاحنا والنمو المستمر. هى تكريس المشاركة فى كل مستوى من مستويات إيه أس إيه لتطوير خدمة ذات جودة عالية فى الوقت المناسب تساعد على ضمان رضاء العملاء. التواصل الفعال والاهتمام الشخصى نقطة حاسمة ، علينا أن نضمن دائما أن عملائنا يكونوا ويظلون راضيين عن جودة الخدمة التى  تصل اليهم. لتحقيق رؤية عالمية لدينا والاستفادة من نقاط القوة لدينا من خلال تبنى القيم التالية:

* الاتحاد من أجل التعاون العالمى.

* إظهار القيادة فى كل ما نقوم به.

* تعزيز ثقافة متسقة التميز.

* ضمان الاحترام العميق للإفراد.

* تحمل المسئولية عن أعمالنا.

تترسخ قيمنا فى اعتقادنا "أفعل بالآخرين ما تحب أن يفعلوا بك". تتجسد الروح فى إيه أس إيه بمجموع مواقفنا ومشاعرنا تجاه العملاء، وبعضها البعض، المنظمة، مبادئها وفلسفتها. وكيف يمكننا جماعة وافراد ممارسة هذا الاعتقاد.

الاحترام – معاملة الآخرين كما نود أن يتعاملوا معنا .نعرض الاحترام في كل تفاعل مع عملائنا، وموظفينا وشركائنا. النزاهة - هل الأمور في نصابها الصحيح، نبقى أوفياء لقيمنا، والقرارات، والمفاوضات، والاتصالات.فريق العمل- نعمل معا بشكل فعال ننمي التعاون الحقيقي في مجموعات العمل، من خلال الوظائف، والقادة. التميز - نسعى للأفضل في كل ما نقوم به لتحقيق التميز من خلال: العمل،المنتج، معاييرنا، عملياتنا. الإشراف-من أجل تحسين إيه أس إيه  وتطوير موظفينا، نعمل لنجعل إيه أس إيه مكانا أفضل من خلال تطوير موظفينا ، بناء علامتنا التجارية، دعم مجتمعاتنا.

الأنضمام الى إيه أس أيه يعنى أن تكون جزءا من تنظيم يعمل على توجيه العميل نحو التركيز والمساءلة  والمبادىء والعلاقات تلك الصفات الأساسية تتخلل كل ما نقوم به، وضبط نغمة الحياة اليومية لكل يوم في ايام حياة الشركة. كل عضو في فريق إيه أس إيه لديه العاطفة لتكريس السواعدلمساعدة العملاء للوصولالى العمل الذى يؤدىالىبناء النجاح. الحياة اليومية في الشركة هىخطى سريعة فى تعاونية متنوعة، ونظمت حول إنجاز مشترك - مع عملائنا وبعضها البعض.


"نحن لا نميل الى بيع المشروع، ونحن نحاول التوصل الى حل".

Egysignجميع الحقوق محفوظة © مكتب أ/ عزمى سمير عزمى | تصميم وبرمجة